أجدد المواضيع

قسم الحمل

قسم الحمل

قسم البشرة

وصفات طبيعية للتخسيس بالاعشاب, طرق التخلص من الوزن الزائد

احصلي الان علي العديد من الوصفات الطبيعية من الاعشاب الطبيعية في التخلص من الوزن الزائد وزيادة حرق الدهون الان اعرف كل المعلومات المفيدة في طرق التخسيس وتخفيض الوزن الزائد اليك الان افضل الاعشاب الطبيعة في تخسيس الوزن تعتبر الاعشاب الطبيعية من اهم الاعشاب في العناية بالجسم وينصح بعدم استخدام المواد الكيماوية المضرة في التخسيس وحرق الدهون ولذا ينصح الان بمعرفة العديد من المعلومات المهمة عن استخدام الاعشاب الطبيعية في تخسيس الوزن.




اليكى الان افضل الوصفات الطبيعية في تخسيس الوزن وحرق الدهون:-

1- ينصح بتاول كوب من الزينجبيل المطحون ومعلقة صغيرة من القرفة المطحونة ويغلي في كوب ماء ويشرب دافئ فالزنجبيل يعمل علي زيادة نسبة حرق الدهون بشكل رائع وسريع والتخلص من الكرش ودهون البطن.
يجب شرب كوب من الينسون الدافي من خلال معلقة صغيرة من الينسون ويغلي ويشرب فنجان من السينون الدافئ علي الريق قبل الفطار وقبل الغذاء فيساعد علي زيادة نسبة حرق الدهون في الجسم.
2- ينصح بتاول كوب من الماء وضعي علية معلقة كبيرة من خل التفاح قبل الفطار والغذاء فيعمل خل التفاح بشل رائع علي تنظيم عملية الهضم والتخلص من الدهون.
ينصح بشرب فنجان من مغلي زهرة البابونج الاصلي من خلال كوب من الماء وضعي علية معلقة صغيرة من زهرة البابونج ويغلي وينصح بشرب كوب قبل الفطار والغذاء حيث تعمل زهرة البابونج علي التخلص من الوزن الزائد وزيادة معدلات حرق الدهون وتخسيس الوزن.
3- وصفة لتخسيس البطن باستخدام الشاى الاخضر والبابونج
ناتى بالشاى الاخضر مع البابونج مع مراميه مع سنامكى ويتم تناوله ثلاث مرات فى اليوم مره فى الصباح ومره بعد الغداء ومره قبل النوم.
4- وصفه اخرى لتخسيس البطن ملعقه صغيره من خل التفاح يتم خلطها بكوب من الماء الدافئ وتشرب على الريق فى الصباح وقبل كل وجبة وقبل النوم مباشرة.
5- وصفة لتخسيس الوجه
نقوم بمزج الجنزبيل المطحون مع الماء يتم عمل الخليط كماسك وتضعه على وجهك مع الابتعاد عن العين مرتين فى اليوم لمدة اسبوع 
Copyright © 2013 مجلة الصحة
تطوير وتسويق شركة سوقني. Powered byBlogger