أجدد المواضيع

قسم الحمل

قسم الحمل

قسم البشرة

وصفات لتنعيم الشعر, علاج سقوط وتقصف الشعر, طريقة فرد الشعر

الان اصبح لديكي افضل الفرص للحصول علي اروع وصفات رائعة لتنعيم الشعر وايضا احصلي علي اهم الفوائد الرائعة للزيوت الطبيعية وفرد الشعر وزيادة كثافة الشعر ومنع تساقط الشعر اعتني الان بشعرك وتخلصي من اهم المشاكل التي تواجة الكثير من السيدات اعرفي الان كل كيفية العناية بالشعر من خلال افضل زيوت طبيعية رائع والتخلص من كافة المواد الكيماوية التي تضر الشعر.



وصفات لتنعيم شعرك :
1) ينصح باستخدام الزيوت الطبيعية الاتية للعناية بالشعر مثل ( زيت الزيتون -زيت الخروع- زيت جوز الهند ) ينصح باستخدام هذة الزيوت بكمية متساوية وتخلط هذة الزيوت علي نار هادئة حتي يمتص الشعر الزيوت بسهولة وفتح جميع مسام الشعر حتي تظهر النتيجة بشكل اسرع .

2) اليكي وصفة اخري لتنعيم الشعر من خلال استخدام النخاع البقري من خلال وضعة علي نار هادئة ويوضع علية معلقة كبيرة من زيت الزيتون وزيت جوز الهند وصفار بيضة ويوضع علي الشعر لمدة 3 ساعات ويغسل بالشامبو الطبيعي .

3) وصفة اخري لفرد الشعر وهي وضع 3 معالق كبيرة من الزبادي ومعلقة كبيرة من زيت الزيتون وصفار بيضة ويخلط جيدا ويوضع علي الشعر لمدة 3 -4 ساعات ويشطف الشعر بالماء الفاتر وعدم استخدام الماء الساخن . 

4) تاتى بقشر موز ثم تقومى بتنشيفه ثم تطحنيه حتى يصبح مثل البودره بعد ذلك تاتى بتفاحة وتقشريها بعد ذلك تقومى بسلقها جيدا جدا ثم تهرسيها وتضعى عليها ملعقة من بودره الموز وتقومى بفرد شعرك وتضعى عليها الخليط المكون من بودرة الموز والفتاح المهروس وتتركى هذا الخليط على شعرك لمدة ساعة ثم تقومى بغسلة جيدا وسوف تشاهدى نتائج مذهلة وتلاحظى نعومة شعرك بدرجة كبيرة .


5) وصفة اخرى تستخدم فى علاج سقوط الشعر تاتى بصفار بيضة مضاف اليها زيت زيتون مضاف عليهم ميونيز وتضعيهم على شعرك قبل الاستحمام بمدة لا تقل عن ساعة وسوف تلاحظى التغير على شعرك .

Copyright © 2013 مجلة الصحة
تطوير وتسويق شركة سوقني. Powered byBlogger