أجدد المواضيع

قسم الحمل

قسم الحمل

قسم البشرة

فوائد زيت الزيتون للتخسيس, اكلات رجيم, وصفات رجيم

  ما هى فوائد زيت الزيتون للتخسيس وحرق الدهون؟
لزيت الزيتون فوائد عديدة ليس فقط فى عملية التخسيس وحرق الدهون وهذا ما سوف نتحدث عنه وانما له دور كبير جدا فى علاج الامراض والوقاية من الامراض ايضا.
كما ان فوائد زيت الزيتون عديده فى ترطيب البشرة وفى تنظيم ضربات القلب والتخلص من الكوليسترول الضار الموجود فى الدم والذى يسبب امراض عديدة مثل الجلطة وغيرها.
الكثير منا يتسائل عن طرق جديدة للرجيم والبعض يتعجب ايضا من فوائد زيت الزيتون للتخسيس ومعهم كل الحق فكيف تعالج الدهون العديدة باستخدام زيت هو ايضا من الدهون.

انواع الرجيم؟
يوجد انواع كثيرة جدا من الرجيم ولكن لكل جسم نظام غذائى خاص به فالعديد من الناس يستعملون مثلا ريجيم الرمان ويأتى معهم بنتيجة كبيرة ولكن البعض الاخر لا يأتى معهم بنتيجة ليس فقط الرمان وانما أنواع كثيرة من الريجيم.
لذلك موضوعنا اليوم عن طرق التخسيس وحرق الدهون بإستخدام زيت الزيتون فتستطيع حرق الدهون المتواجدة فى جسمك باستخدام زيت الزيتون.
تستطيع التخسيس باستخدام زيت الزيتون :-
بوضع ملعقة من زيت الزيتون على كوب ماء ساخن ووضع عليهم ملعقة من السكر وتؤخذ قبل الوجبات حيث تساعدك على حرق الدهون الموجودة فى الجسم.
حيث تم تجريب هذه الوصفة وأدت الى إنقاص سبعة عشر كيلو خلال ثلاثة أشهر على شخص والغريب أن هذا الشخص هو مخترع الوصفة والغريب أيضا بأنه ليس طبيب ولكنه أستاذ فى علم النفس.

فوائد زيت الزيتون للتخسيس


السؤال الان ما الفرق بين زيت الزيتون والزيوت الاخرى؟

اعرف ان الكثير منكم يشغله هذا السؤال ما الذى يفرق زيت الزيتون عن الزيوت الاخرى وكيف تعالج وتحرق الدهون المتراكمة بإستخدام زيت هو اصلا من الدهون الاجابه هنا :-
ان زيت الزيتون يعتبر من الدهون الغير مشبعة حيث ان زيت الزيتون يعمل على اذابة الدهون وقد ذكر من قبل بأنه من المفيد جدا والصحى أن يتم تناول زيت الزيتون كمصدر رئيسى للأكل بدلا من الزيوت الاخرى التى تدخل فى عمل الاكل.


- لذلك ينصح دائما بتناول زيت الزيتون لانه يحتوى على احماض دهنية غير مشبعة تساعد على تقليل الكوليسترول المتواجد فى الدم لأن اذا زادت نسبة الكوليسترول فى الدم أدى الى امراض خطيرة اشهرها جلطة القلب.

- لكن عليك ان تتناول زيت الزيتون بنسب معتدلة ليس بالقليل التى لا يكون تاثير لها وليس بالكثير لان المحتوى الحرارى قد يعكس النتائج ويؤدى الى زياده الوزن.

وصفة اخرى تتكون من زيت الزيتون والزنجبيل لانقاص الوزن.

وصفة قوية لها قدره عجيبة فى انقاص الوزن بشكل ملحوظ وذلك لانها تتكون من الزنجبيل الذى يعتبر من اكثر الاعشاب الطبيعية قدرة على حرق الدهون.

طريقة عمل الوصفة :-
1- كل ما عليك هو وضع زيت الزيتون فى اناء ووضع الاناء على النار حتى يسخن.
بعد ذلك قوم بوضع الزنجبيل المبشور الى الاناء .
2- بعد وضع الزنجبيل الى الاناء قوم برفع الاناء من على النار واترك الاناء حتى يبرد.
ثم قم بوضع الخلطة على المكان الذى تريد تنحيفه وقم بالتدليك بحركات دائريه حتى يقوم الجلد بامتصاص الخلطة.
3- لكن يستحسن بعمل بعض التمارين الرياضية حتى يقوم الجلد بامتصاص الخلطة بشكل اسرع.
Copyright © 2013 مجلة الصحة
تطوير وتسويق شركة سوقني. Powered byBlogger