أجدد المواضيع

قسم الحمل

قسم الحمل

قسم البشرة

طريقة سهلة لعمل تشيز كيك البارد في ستة خطوات

اليكم اليوم طريقة عمل تشيز كيك بطريقة سهلة ومميزة  وهي من الحلويات التي تتميز بالمذاق الطيب اللذيذ بالاضافة الى انه من اسهل طرق الحلويات لانها لا تستغرق وقت الى جانب ان جميع المقادير اللازمة تتوفر لدينا جميعا في المنازل 
وفي متناول الجميع.
ومن خلال الشكل الموضح امامكم هو يبين الشكل العام ل تشيز كيك ولكن اليوم نحن نقدم وصفتنا بشكل مختلف ومذاق مختلف ايضاوسوف تتعرفون علي المقادير والطريقة والشكل النهائي بشكل عام في السطور القادمة.

اولا المقادير:
1) 2 باكيت بسكويت اوريو.
2) 2 ملعقة كبيرة جبنة كريمة اي ان مقدار الجبنة يساوي مقدار البسكويت بمعنى اذا رغبتي في عمل كمية كبيرة وتزيدي من البسكويت فعليكي ايضا زيادة ملاعق الجبنة الكريمي ومقابل كل باكيت بسكويت ملعقة من الجبنة.
3) شيكولاتة دارك سايحة.
4) شيكولاتة بيضاء سايحة.

ثانيا طريقة التحضير:
-اولا: نقوم بطحن البسكويت بطريقة جيدة سواء كان في الكبة او الخلاط الافضل لكي قومي بتطبيقه حتى تحصلين على افضل النتائج والبسكويت يكون مطحون بطريقة جيدة.
- ثانيا: ثم بعد ذلك احضري البسكويت المطحون وقومي بوضعه في اناء اخرومن بعد ذلك احضري الجبنة الكريمي وضعيها على البسكويت ملعقة تلو الاخرى وكما ذكرنا من قبل ان مقدار البسكويت يكون متساوي مع مقدار ملاعق الجبنة .
- ثالثا: بعد ان تقومي بوضع الجبنة على البسكويت تقومي بالعجن جيدا بحيث ان تتجانس جميع المكونات ويختلط البسكويت مع الجبنة ويختفي لون الجبنة البيضاء ويبقى لون البسكويت ولكن طعم الجبنة يكون ظاهر بكل لذة , واستمري في العجن حتى تحصلين على عجينة متماسكة ومتجانسة.
- رابعا : الخطوة القادمة هي من الممكن ان تقومي باشراك اطفالك فيها لانها من اسهل الخطوات و الذها ويتم فيها التالي هو ان تقومي باحضار العجينة وتقومي بتشكيلها على هيئة كرات صغيرة او متوسطة الحجم على حسب الحجم الذي ترغبين به .
- خامسا :  في هذه الاثناء تقومي بعمل حمام ماء للشيكولاتة الدارك حتى تسيح وهذا هو الحل الافضل لكي تسيح جيدا ودون وضعها على البوتاجاز بصورة مباشرة لكي تحصلي على النتائج الافضل , ويكرر نفس الموضوع بالنسبة للشيكولاتة البيضاء اي تقومي بوضعها على حمام ماء حتى تسيح.
- سادسا : بعد ذلك تقومي بوضع الكورات التي قمتي بعملها في الشيكولاتة الدارك ومن ثم توضع خطوط الشيكولاتة البيضاء من فوقها لتعطي مذاقا وشكل رائع وجذاب.

ملحوظات هامة :
1) هذه الطريقة من التشيز كيك هي طريقة جديدة وفريدة من نوعها لانها لا تمثل الشكل التقليدي للكيك وانما شكلها يكون مختلف تماما عن قالب الكيك المعروف.
2) من مميزات هذه الوصفة ايضا انها لا تحتاج الى فرن اي انها لا تستغرق المزيد من الوقت وتعطي نتائج مميزة وطعم رائع.
3) يمكنكي ايضا اضافة بعض اللمسات الجمالية على التشيز كيك وهو ان تقومي باحضار اي نوع تفضليه من المكسرات وتقومي بطحنه ووضعه على كرات التشيز كيك لاعطاء لمسة جمالية ومذاق رائع بنفس الوقت .
4) من الممكن اضافة كريم شانتيه بداخل كرات التشيز كيك اذا كنتي ترغبين فهي تعطي مذاق مميز ورائع .
5) يفضل بعد ما تنتهي من عمل كرات التشيز كيك ان تقومي بوضعها في البراد لان ذلك يعطي فرصة للشيكولاتة ان تقوم بعمل طبقة ذات مذاق رائع و تؤكل من البراد افضل.
6) والان نقدم لكم الشكل النهائي الذي ستبدو عليه كرات التشيز كيك .
*وكما موضح لديكم بالصورة الشكل النهائي الذي يختلف اختلافا كليا عن مفهوم التشيز كيك الذي يخطر ببال اي احد عندما تذكر هذه الكلمة.
* وبالنهاية نتمنى ان تنال جميع وصفاتنا اعجابكم وان تقومو بتطبيقها حتى تتمتعو بالمذاق الرائع ويسعدنا ان تشاركونا بتعليقاتكم وارائكم .

Post a Comment

Copyright © 2013 مجلة الصحة
تطوير وتسويق شركة سوقني. Powered byBlogger