أجدد المواضيع

قسم الحمل

قسم الحمل

قسم البشرة

رجيم سريع المفعول, وصفات تخسيس سريعة

يوجد هناك عدد كبير من انواع الرجيم ولكنهم يحتاجون وقت طويل جدا الى ان تلاحظ التغيير والغالبية من انواع الرجيم لا تعطيك النتائج المرجوة اما انك لم تستخدم هذا الرجيم بطريقة صحيحة او ان جسمك لا يناسب هذا الرجيم اليوم جئت لكم بوصفة رجيم سريع تستطيع ملاحظة الفرق بخلال ايام ، رجيم صحى وغير مضر باذن الله ولكن عليك اولا ودائما استشارة طبيبك قبل البدء به او دائما عليك باستشارة طبيبك المختص قبل البدء فى اى عملية رجيم لانه هو ادرى بحالك وبصحتك وايضا يعطيك العديد من الفوائد التى تناسب صحتك ويختلف هذا الرجيم اختلافا كبيرا عن رجيم الزبادي وسنتعرف مع بعض ما هو الاختلاف.



اليوم سنتحدث عن رجيم سريع المفعول وصحى فى نفس الوقت فى خلال سبعة ايام سوف تلاحظ الفرق .

اليوم الاول :
هذا اهم يوم فى عملية الرجيم وفى هذا اليوم تستطيع تناول الكميات التى تريدها من الفاكهة فقط ويفضل التنوع بين الفاكهة ولكن عليك بعد تناول الموز ساكررها مرة اخرى تناول الفاكهة فقط لا غير ولا تتناول الموز فقط ونوع بين الفاكهة.
عليك بشرب ما بين ثمانية الى عشر اكواب من الماء لان الماء مفيد جدا فى عملية الرجيم.

اليوم الثانى :
بعد ان تناولنا ما نريد من الفاكهة فى اليوم الاول حان وقت دور الخضراوات اذا فعليك تناول ما تريد من الخضراوات تستطيع تناول الخضراوات النية او المسلوقة ايضا تستطيع تناول البطاطا المسلوقة وايضا مثل اليوم الاول تناول ما يقارب ثمانية الى عشر اكواب من الماء.
يفضل ايضا التنوع بين الخضراوات من حيث الكمية او النوع وشرب الماء مثلما تحدثنا.

اليوم الثالث :
بعد ان قمنا بتناول الفاكهة فى اليوم الاول والخضراوات فى اليوم الثالث حان الوقت لعمل خليط بين الاثنين وهذا سيتم باذن الله فى اليوم الثالث ففى اليوم الثالث تستطيع تناول الفاكهة فى النهار والخضراوات فى الليل.
او العكس الخضراوات فى النهار والفاكهة فى الليل ولكن يجب عليك الابتعاد الكلى عن الموز والبطاطا فهم ممنوعين فى هذا اليوم.
ايضا شرب الماء من ثمانية اكواب الى عشر اكواب.

اليوم الرابع :
حان دور الموز فى عملية رجيم سريع ففى اليوم الرابع تستطيع تناول الموز والحليب بمعدل عشر ثمرات موز مع ثلاث اكواب حليب ولكن على النحو التالى :-
فى الصباح الباكر تستطيع اكل ثمرة موز مع كوب حليب.
فى الظهر حبتين من الموز بدون حليب.
فى وقت الغداء حبتين من الموز معهم كوب حليب.
بعد العصر تناول ثلاث حبات موز .
وفى الليل تناول حبتين من الموز معهم كوب حليب.

اليوم الخامس :
تستطيع تناول النشويات واقصد هنا الارز فقط حيث فى اليوم الخامس تستطيع تناول ما بين مئتان وخمسين الى ثلاثمائة وخمسين جرام من الارز على الغداء مع اكل ما بين ستة الى سبع ثمرات بندورة موزعة طوال اليوم.
عليك ايضا بشرب الماء طوال اليوم بمقدار ما بين اثنى عشر كوب ماء الى خمس عشر كوب.

اليوم السادس :
فى اليوم السادس تستطيع ان تتناول ما تناولته فى اليوم الثانى وهو تناول الخضراوات بالكميات التى تريدها سواء مسلوقة او الخضراوات النية ولكن يزيد هنا انك تستطيع ان تتناول الارز بمقدار ما تناولته فى اليوم الخامس وهو ما بين مئتان وخمسين الى ثلاثمائة وخمسين جرام من الارز.
مع شرب الماء من ثمانية اكواب الى اثنى عشر كوب.

اليوم السابع والاخير :
فى اليوم الاخير فى عملية الرجيم تستطيع تناول الخضراوات والارز على وجبة الغداء بالمقدار الذى تحدثنا عنه من قبل اقصد على مقدار الارز مع شرب عصير الفواكه.

Copyright © 2013 مجلة الصحة
تطوير وتسويق شركة سوقني. Powered byBlogger