أجدد المواضيع

قسم الحمل

قسم الحمل

قسم البشرة

ماسكات لتفتيح البشرة, خلطات لتبيض الوجة, ماسك تقشير الوجة

تعاني العديد من الفتيات من اسمرار البشرة وذلك من خلال التعرض البشرة لاشعة الشمس باستمرار, والاجهاد من خلال استخدام العديد من الكريمات الخاطئة للبشرة . 
يمكن الان استخدام كافة الوصفات الطبيعية بعيدا عن اي مواد كيماوية ضارة بالبشرة, حيث تعمل الوصفات الطبيعية الي تفتيح البشرة والتخلص من اي اثار حبوب موجودة بالبشرة, من خلال احتوائها علي العديد من الفيتامينات الرائعة التي تعمل علي نقاء البشرة والتخلص من الحبوب في اسرع وقت .



سنقوم بتوضيح كيفية الحصول علي أفضل بشرة نقية بافضل اشراقة رائعة من خلال الوصفات التالية : 
الوصفة الاولي : 
احضري الان بعض قطع البطاطس المهروسة واخلطيها ببعض من  الحليب السائل حتي تصبح في يدك في شكل كريمي رائع ثم قومي بدهن الخليط علي البشرة بالتساوي وانتظري حتي يجف علي البشرة تماما وقومي بازالة الخليط من علي البشرة بالماء الفاتر ثم قومي بدهن البشرة بماء الورد حتي يقوم بسد مسام البشرة .
الوصفة الثانية :
قومي بتقطيع الخيار الي شرائح صغيرة واضيفي اليها القليل من الحليب وثلاث نقاط من الليمون ثم انتظري نصف ساعة مع وضع الخليط في الثلاجة حتي يتجانس ثم قومي بوضع الخليط علي البشرة لمدة نصف ساعة أخرى حتي يجف تماما وقومي بازلة الماسك عن البشرة من خلال الماء الفاتر ثم قومي بوضع القليل من ماء الورد الي البشرة حتي يقوم بغلق المسام . 
الوصفة الثالثة 
قومي باحضار معلقتين من الترمس المطحون ومعلقتين من الحليب وكذلك معلقتين من الردة ثم اخلطي المكونات تماما حتي تتجانس مع بعضها ثم ضعيها على البشرة لمدة لاتقل عن 10 دقائق .
الوصفة الرابعة :
احضري معلقتين من الحليب الجاف ( حليب بودرة) واضيفي اليك معلقتين من الليمون وقومي بخلطهم جيدا حتي يتجانس وقومي بدهن البشرة جيدا بعد ذلك اغسلي وجههك بالماء الفاتر .

Copyright © 2013 مجلة الصحة
تطوير وتسويق شركة سوقني. Powered byBlogger