أجدد المواضيع

قسم الحمل

قسم الحمل

قسم البشرة

علاج القولون العصبي, اعشاب طبيعية لعلاج القولون العصبي

هناك العديد من الافراد التي تعاني من القولون العصبي ولكن يحتار العديد من الاشخاص في علاج القولون العصبي وعدم الشعور بالراحة ومحاولة التخلص من الألم الموجود بالقولون .
اليك الان افضل المعلومات الرائعة عن كيفية التخلص من ألم القولون العصبي والشعور بالراحة مجموعة من الاعشاب الطبيعية التي تعمل علي تهدئية القولون العصبي والتخلص من الالم .




نقوم اليوم بتقدم افضل الاعشاب الطبيعية المميزة التي تعمل علي علاج القولون العصبي وعدم وجود اي اثار جانبية من خلال افضل الوصفات الطبيعية الامنة علي الصحة .
من هذه المكونات والوصفات :
1- النعناع: 
يعتبر النعناع من افضل الاعشاب الطبيعية التي تعمل علي التهدئة والتخلص من الم البطن ويعمل علي الشعور بالراحة ويعتبر من افضل المشروبات الطبيعية في التخلص من الم المغص والم القولون العصبي .
2- الينسون :
الينسون يعتبر الينسون من افضل الاعشاب المشهورة في التهدئة للجسم كاملة والتخلص من التوتر والالم الموجود بالجسم حيث يعمل الينسون علي التخلص من الالم القولون العصبي والتخلص من القلق والتوتر المؤدي الي حدث الالم في القولون . 
3- الحلبة :
ينصح عدد من الاطباء بتناول الحلبة لمرضي القولون العصبي حيث تعتبر الحلبة من افضل الملينات الرائعة للتخلص من اعراض الامساك المصاحب لاغلب مصابي القولون العصبي وتعمل الحلبة علي التخلص من التوتر والاجهاد وتمد الجسم بالعديد من الفيتامينات الرائعة في الاحساس بالراحة .
4- الزنجبيل :
اكدت العديد من الدراسات الاثر الفعال من تناول الزنجبيل والاحساس بالراحة الرائعة للجسم حيث يعمل الزنجبيل علي التخلص من الالم المصاحب لمريض القولون العصبي
5- الكراويا :
تعتبر الكراويا من افضل العشاب الرائعة التي تعمل علي تهدئة الامعاء والتخلص من الانتفاخات بالبطن حيث تعمل الكراويا علي الشعور بالراحة من خلال تناول كوب من الكراويا الدافئة تعتبر كفيلة بالتخلص من الالم القولون العصبي للجسم .
6- بذور الكتان :
العديد من الفوائد الرائعة التي لا حصر لها من فوائد بذور الكتان للتخلص من الم المغص يعتبر من افضل الاعشاب التي تعمل علي تهدئة الجسم من خلال تناول معلقتين من بذور الكتان مطحونة او ثلاث ملاعق فانها تعمل علي التخلص من الم القولون العصبي .

Copyright © 2013 مجلة الصحة
تطوير وتسويق شركة سوقني. Powered byBlogger