أجدد المواضيع

قسم الحمل

قسم الحمل

قسم البشرة

تبحثين عن بشرة متألقة ؟ اليك هذه الحلول

تبحثين عن بشرة متألقة ؟ اليك هذه الحلول ...
بشرة متألقة ، نضرة ومنعشة . هي حلم كل امراة حالمة ومتطلعة الى الجمال . سوف نقترح عليك سيدتي في هذا العدد مجموعة من الماسكات ، لكي تقلل عيوب بشرتك وتزيد من جمالك وتعزز نضارة وجهك .

- اولا صنع تونيك منزلي قابض لمسامات الوجه من قشور البرتقال
المكونات : كمية معتبرة من قشور البرتقال - لتر ماء . قومي سيدتي بغلي الماء ثم قومي برمي قشور البرتقال داخل الماء المغلي ، ثم ارفعيه من النار قومي بتغطيته و اتركيه ليبرد ، ثم ضعيه في قارورة بخاخة طبقيه على وجهك قبل وضع المكياج . سوف يقوم بقبض مسامتك واعطائك بشرة نضرة ، بعد وضع المكياج ستلاحظين الفرق .



- ثانيا خليط الفواكه للبشرة الدهنية
قومي سيدتي بتحضير ليمونتين وبرتقالة ، ثم ضعيهم في الخلاط بعد الحصول على اللب طبقي هذا الماسك على وجهك لمدة ساعة ، ثم اغسليه بالماء الفاتر سوف يساعدك هذا الماسك بتقليل الدهون في بشرتك ، مما يقلل من الحبوب والبثور في وجهك و يساعد في علاج حب الشباب .

- ثالثا تونيك النعناع للوجه الشاحب
قومي سيدتي بغلي ملعقتان كبيرتان من اوراق النعناع في الماء ، ثم قومي بتصفية الخليط واتركيه يبرد . وبعد ان يبرد اضيفي له ملعقة كبيرة من خل التفاح ، وضعيه في قارورة بخاخة رشيه قبل النوم ولاحظي الفرق في غضون ايام قليلة .

- ماسك الطماطم المغذي لعلاج الرؤوس السوداء
ثمرة طماطم ناضجة تماما ملعقة من الجليسيرين . تعصر حبة الطماطم ويخلط المحلول الناتج مع الجليسرين ، ثم يوضع على الرؤوس السوداء لمدة ١٥دقيقة ، ويغسل بالماء البارد يكرر الماسك حتى نحصل على النتائج .

- محلول الفجل لبشرة بيضاء بدون نمش
ملعقة مبشورة من الفجل المبشور الحار + عصير ليمونة . ينقع الفجل في عصير الليمون مدة ٤٨ساعة ، ثم يصفى ويستخدم يوميا على المنطقة المصابة بالنمش ، حتى يشفى تماما . هذه الوصفة جد فعالة على النمش والبقع الداكنة ، كما انها تقوم بتصفية وتبييض البشرة .

- وصفة لتبييض بشرتك
هذه الوصفة رائعة وفعالة وتعتبر من اقوى الوصفات على الاطلاق ، التي تقوم بتفتيح بشرتك وتبييضها ، كما انها توحد لونها وتقلل من التصبغات والبقع البنية .
قومي بوضع ربع كوب من الحليب السائل ، ثم اضيفي اليه ٢ملاعق كبيرة من النشاء واخلطي الكل بارد ، ثم ضعيه على النار حتى تتحصلي على كريمة . اتركيه يبرد واعصري عليها الليمون ، طبقي هذا الماسك ساعة ثم اغسلي وجهك ، سوف ترين النتيجة من اول استعمال .

- ماسك الخوخ والحليب للقضاء على التجاعيد
يعتبر الخوخ من اكثر الفواكه التي تحارب علامات التقدم في السن ، لاحتوائه على حمض الهيالورنيك المحارب للتجاعيد ، كما ان الحليب مغذي ومرطب . قومي بخلط ٢ثمرتين من الخوخ مع ٣ملاعق حليب سائل وطبيقيها على بشرتك . اتركيها ساعة ثم نظفي وجهك بعمق ورطبيه بزيت اللوز ، قومي بتطبيق هذه الوصفة مرتين بالاسبوع ولاحظي الفرق سوف تصدمك النتائج .
وبهذه الماسكات الطبيعية الرائعة ، نتمنى قد نكون قدمنا لجمالك وارضينا بشرتك بكل ما هو مفيد . وطبعا انت دائما جميلة ومتألقة في مجلتنا فقط من مطبخك وبأشياء بسيطة يمكنك صنع الفرق وابراز جمالك الطبيعي اللافت والجذاب .

1 comment :

Copyright © 2013 مجلة الصحة
تطوير وتسويق شركة سوقني. Powered byBlogger