أجدد المواضيع

قسم الحمل

قسم الحمل

قسم البشرة

فوائد زيت الزيتون للبشرة, وصفات وماسكات طبيعية لترطيب البشرة

زيت الزيتون من افضل المرطبات الطبيعية للبشرة اعرفي الان اهم فوائد زيت الزيتون في العناية بالبشرة والحصول علي الترطيب الدائم للبشرة من خلال المواظبة علي استعمال زيت الزيتون علي البشرة يوميا للشعور بالفرق.
احرصي دائما علي استعمال زيت الزيتون للبشرة وهي رطبة بالماء حتي لا يسبب زيت الزيتون اللانزعاج من ملمس زيت الزيتون علي الجلد اعرفي الان افضل الوصفات الطبيعية من خلال زيت الزيتون 
  


ما هى فوائد زيت الزيتون للبشرة؟
يعمل زيت الزيتون علي العناية بالبشرة والحفاظ علي نضارتها من خلال شد التجاعيد الموجودة بالبشرة ومحاولة تاخير ظهور التجاعيد في الوجة احرص دائما علي معرفة افضل فوائد زيت الزيتون في العناية بالبشرة.

بالرغم من الفوائد الرائعة من زيت الزيتون للبشرة الا انة يعتبر مفيد جدا للشعر ويعمل علي فرد الشعر وتطويلة باستمرار.

الوصفات الطبيعية من زيت الزيتون للبشرة والتي تصلح ايضا للشعر:-
1- يمكن مزج بيضة ومعلقة كبيرة من زيت الزيتون ومعلقة من العسل ويت خلطهم جيدا ثم يوضع علي البشرة لمدة نصف ساعة م يغسل بالماء الفاتر.
2- هذا الماسك يعمل علي التخلص من كل التجاعيد الموجودة في البشرة ويمنع ظهورها.
يمكن ايضا استخدام معلقة من السكر ويضاف الية معلقة من زيت الزيتون ويتم عمل تدليك كامل للبشرة وتعمل علي التفتيح تقشير البشرة والتخلص من كل اثار الحبوب الموجودة في الوجه.
3- يمكن ايضا استخدام  معلقة من زيت الزيتون علي معلقة من خل التفاح ويمكن وضع الماسك علي البشرة ويترك علي الوجة للصباح ويغسل بالماء الفاتر.
4- يمكن استخدام معلقة من الخل علي قليل من الماء و3 نقاط من زيت الزيتون واحرصي علي دهن البشرة باستمرار ليلا فانة مفيد جدا في التخلص من اي اثار للحبوب موجودة بالجسم ويعمل علي التخلص من الاماكن الداكنة الموجودة في الجلد.
5- يعتبر زيت الزيتون مفيد جدا في العناية بالاظافر من خلال ان يتم تدليك الظوافر بالقليل من زيت الزيتون يعمل زيت الزيتون علي تقوية الاظافر والعناية بالاظافر واعطائها لون جذاب.
6- يعتبر زيت الزيتون مرطب قوي جدا علي البشرة ولذا يجب ان تحرص كل الفتيات علي معرفة كل فوائد الزيت الزيتون في العناية بالبشرة والشفايف ويمكن استبدال كل كريمات البشرة ويتم استخدام زيت الزيتون ليلا.
7- يمكن العناية بالبشرة من خلال استخدام زيت الزيتون في ازالة ميكياج العيون بدلا من اجهاد العين بالمواد الكيماوية. 
8- يعمل زيت الزيتون علي العناية بالجلد والتخلص من كل الامراض الناتجة عن اشعة الشمس والتخلص من اثار التعرض للشمس وعمل ترطيب كامل للبشرة والتخلص من جفاف البشرة.
Copyright © 2013 مجلة الصحة
تطوير وتسويق شركة سوقني. Powered byBlogger