أجدد المواضيع

قسم الحمل

قسم الحمل

قسم البشرة

رجيم دشتي, طرق تخسيس الكرش مع رجيم دشتي

اقدم لكم اليوم نوع جديد من انواع الرجيم وهو رجيم قوى وفعال الا وهو رجيم دشتي وهو يختلف اختلافا كليا عن باقي أنواع الرجيم المختلفة مثل: رجيم الزبادى ورجيم الماء.

لابد من البداية معرفة ماهو رجيم دشتي وماهي فائدة علي الجسم والصحة .
يعمل رجيم دشتي على حرق الدهون والشحوم المتواجدة فى طرف الارداف والدهون المتواجدة فى البطن والتى تكون سبب رئيسى لظهور الكرش ويعمل رجيم دشتى على حرق جميع الدهون المتواجدة فى جسم الانسان.
برنامج الرجيم قوى وصحى جدا وفى غاية السهولة ولكنك فى خلال شهر واحد سوف تلاحظ الفرق ستلاحظ نشاط ملحوظ ونقص فى الوزن وقلة نسبة الكولسترول المضرة فى الدم وزيادة نسبة الكولسترول المفيدة فى الجسم.
ايضا لهذا الرجيم فائدة كبيرة جدا وهى ان هذا الرجيم يساعدنا على التخلص من كل الاطعمة التى تضرنا والتى تكون سبب رئيسى فى مشاكلنا الصحية.
من خلال رجيم دشتى فان جميع الاطعمة التى تتناولها تساعد على تخلص الجسم من الفطريات والغازات.





بعد ان عرفنا فوائد رجيم دشتى حان الوقت لمعرفة المراحل الواجب فعلها لعمل هذا الرجيم. 
فى البداية لابد من التوجه الى الطبيب المختص لك قبل البداية فى عمل اى نوع من انواع الرجيم للاطمئنان قبل بدئ عملية الرجيم.


 المراحل التى يمر بها رجيم دشتى
المرحلة الاولى :
المرحلة الاولى من عملية رجيم دشتى وتسمى بمرحلة حرق الدهون وتختلف مدتها من شخص لاخر على حسب السمنة وتقريبا قد تستمر لمدة اسبوعين ولكن قد تزيد اذا كانت الدهون كثيرة عند الشخص.
فى هذه المرحلة يمنع النشويات والسكريات ولكن يتناول الفرد 20 جم فقد من النشويات فى هذه المرحلة.
ولا يجب على اى من الحوامل او الاطفال اقل من 12 سنة.
ايضا على مرضى الكلى ومرضى الكبد بعدم التعامل مع هذا الرجيم.

المرحلة الثانية :
هذه المرحلة يتم فيها زيادة نسبة الكربوهيدرات تدريجيا وتستطيع ان تبقى فى هذه المرحلة اسابيع على ان تصل الى وزنك المرغوب فيه والذى تريده انت.
ولكن ليس بمعنى زيادة نسبة الكربوهيدرات هو انك سوف تعود الى ما كنت عليه قبل عملية الرجيم وان تاكل مثلما يحلو لك ولكن عليك ان تزيد من نسبة الكربوهيدرات تدريجيا بمعنى انك سوف تاكر 25 جراما من الكربوهيدرات فى الاسبوع الاول وفى الاسبوع الثانى ستزيد النسبة تدريجيا لتصل الى 30 جراما فى الاسبوع المقبل وهكذا.

المرحلة الثالثة :
بعد ان تمت المرحلة الثانية واصبح جسمك جيدا مثلما رغبت ولكن يوجد بعد الكيلوجرامات تريد التخلص منهم فى ههذه الحالة عليم ان تتخلص منهم تدريجيا لفرتة قد تصل الى شهرين او ثلاث شهور وذلك لان المشكلة الاكبر فى كيفية الحفاظ على جسمك بعد معناه وليست المشكلة فى التخسيس وحسب.

المرحلة الرابعة :
فى المرحلة الرابعة انت الان فى فترة جيدة وبصحة جيده ان شاء الله تعايش مع الوضع الجديد ولكن عندما يتوقف جسمك عن التخلص من الوزن سوف تعود الى شهيتك مرة اخرى فى هذه الحالة على ان تتبع برنامج صيانة العمر.


Copyright © 2013 مجلة الصحة
تطوير وتسويق شركة سوقني. Powered byBlogger