أجدد المواضيع

قسم الحمل

قسم الحمل

قسم البشرة

علاج النمش, وصفات طبيعية لعلاج النمش

العديد من الفتيات اللاتي تعاني من النمش, من خلال هذا المقال التالي تعرفي على أسباب النمش وكيفية علاج النمش في أسرع وقت والتخلص من أي أثار موجودة بالبشرة دون اللجوء إلي وصفات كيماوية ضارة بالبشرة وتؤذي البشرة, حيث تعتبر الأعشاب الطبيعية من أفضل العلاجات الأمنة علي البشرة, إليكي الأن أفضل الوصفات الطبيعية في التخلص من النمش .




بعض وصفات علاج النمش :

ماسك الشوفان :
أحضري 3 ملاعق من الشوفان و3 ملاعق من الزبادي ونصف ليمونة ومعلقة من العسل وأخلطيهم جيدا علي البشرة وأتركي الخليط لمدة 20 دقيقة وأغسلي البشرة بالماء الفاتر . 

ماسك الشوفان والحليب :
أحضري 3 ملاعق من الشوفات واضيفي إليه 5 ملاعق من الحليب وضعي الخليط علي البشرة حتي يجف ثم أغسلي الوجة بالماء الفاتر بعدها يغسل بالماء البادر حتي يغلق المسام ويضع ماء الورد لغلق المسام يعتبر هذا الخليط مفيد إلي البشرة الدهنية .

ماسك الموز :
أحضري موزه وأهرسيها وأضيفي إليها 3 ملاعق من زيت اللوز الحلو مع صفار البيضة ويترك الخليط علي الوجة حتي يجف يعتبر هذا الخليط مفيد جدا الي البشرة الجافة .

عصير الخيار :
تعرف الأن كل الوصفات الطبيعية في الحصول علي افضل النتائج الرائعة من خلال عصير الخيار للحصول علي صفاء البشرة, كما يدخل الخيار في أنظمة الرجيم المختلفة وذلك لــ فوائد الخيار الكثيرة .

ماسك العسل مع ماء الورد :
يمكن خلط 3 ملاعق من العسل إلي 3 ملاعق ماء ورد ويضع الخليط علي البشرة يعمل هذا الخليط علي البشرة لمدة 15 دقيقة ستحصلي علي أفضل النتائج من خلال ماسك العسل بماء الورد . 

ماسك بياض البيض :
يمكن وضع بياض البيض إلي نصف ليمونة ويترك الخليط علي البشرة لمدة 20 دقيقة يعتبر الخليط رائع للتخلص من حب الشباب والنمش الموجود بالبشرة .

Copyright © 2013 مجلة الصحة
تطوير وتسويق شركة سوقني. Powered byBlogger