أجدد المواضيع

قسم الحمل

قسم الحمل

قسم البشرة

وصفات لتبييض الاسنان في المنزل

وصفات لتبييض الاسنان في المنزل - تبييض الأسنان او smile Hollywood ، آخر صيحات النجوم وكل إمرأة ترقى إلى الجمال وتتعطش إليه . ولكن للأسف هذه التقنية قد تكون باهظة الثمن ولا يمكن لأي إمرأة إجراءها ، لذا لأننا نسعى دائما لإرضاءك سيدتي وتذليل كل الصعوبات ، التي تضع العوائق أمام جمالك ، سوف نقدم لك سيدتي مكونات طبيعية من مطبخك الصغير لخدمة جمالك بمواد بسيطة ومتوفرة في كل منزل ، لكي تمنحك إبتسامة هوليوود الجميلة الرائعة والبيضاء والتخلص من إصفرارها.


أولا خلطة خميرة البيرة أو خميرة الخبز

قومي سيدتي بوضع القليل من الخميرة على الفرشاة مع معجونك المفضل ، أفركي بها أسنانك جيدا ثم أشطفيها وسوف تنبهرين بالنتائج.

خلطة الصودا الرائعة لأسنان مثل الثلج 

قومي بخلط ملعقة صغيرة مع الماء وأفركي بها أسنانك أتركيها 10 دقائق ، ثم أشطفيها وتحصلي على إبتسامة هوليوود بالمنزل وبأقل ثمن.

قشور الموز

أصبحت قشور الموز من أهم الوصفات الفعالة لتبييض الأسنان ، كل ما عليك فعله سيدتي هو أفركي أسنانك بقشور الموز ثم أغسليها . داومي هذه الوصفة وصدقيني ستتفاجئين حتما بالنتيجة.

قشور الليمون

أفركي أسنانك بقشور الليمون ، داومي هذه الخلطة لان الليمون فيه أحماض تساعد على التبييض والتخلص من ترسبات القهوة والشاي . للحصول على أسنان بيضاء في المنزل جددي ثقتك وأحصلي على أسنان النجمات بوصفة بسيطة ومذهلة.

وصفة زيت الزيتون 

هل تصدقين سيدتي أن زيت الزيتون يعمل على تبييض الأسنان بشكل رهيب . كل ما عليك فعله هو مضمضة أسنانك بزيت الزيتون ، داوميها وسوف تحصلين على سحنة السيراميك لأسنانك.

خل التفاح 

من المعروف إن خل التفاح يقوم بمحاربة النقاط البنية في الوجه ، لكنه أيضا يقضي على إصفرار الأسنان مضمضي أسنانك بخل التفاح ، ثم أغسلي أسنانك بالمعجون . هذه الخلطة الرائعة سوف تبيض أسنانك وتذهلك بالتأكيد.

خلطة الفراولة 

الفراولة اللذيذة بالتأكيد هي التي ستكون صديقة أسنانك ، لأنها تحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين ج المبيض والمفيد لأسنانك .
قومي بفرك حبة فراولة على أسنانك سوف تعطيك الفراولة نفس منعش وأسنان بيضاء ورائعة ، داومي هذه العادة الجميلة للحصول على أسنان براقة خالية من الشوائب.

وصفة النعناع المنعشة

قومي سيدتي بقطف بعض من أوراق النعناع الطازجة ، وقومي بطحنها ثم أخلطيها بقليل من الماء وأفركي بها أسنانك ، ثم أغسلي أسنانك بالمعجون وأحصلي على أسنان لؤلؤية ونفس منعش وفريش.

وصفة قشور البرتقال

قومي سيدتي بوضع قشور البرتقال تحت الشمس ، ثم أطحنيها وأفركي بها إسنانك جيدا أتركيها 5 دقائق ثم أشطفيها للتخلص من إصفرار الأسنان وتبييضها.

جربي سيدتي هذه الوصفات وتمتعي بإبتسامة هوليوود بمواد بسيطة من مطبخك لابتسامة بيضاء كالثلج تخطف الأنفاس.

2 comments :

  1. الجميع يريدون امتلاك مجموعة من أسنان بيضاء مشرقة. ومع ذلك، فإن الاتجاه للحصول على اللون أو ظلال الأصفر يبدأ في الحصول على أسناننا ونحن ننمو. اصفرار أو سلالات سطح وتلون هو نتيجة المعتاد لتناول الطعام أو المشروبات التي تحتوي على قاعدة الملونة المدمجة. أجد موقع على شبكة الانترنت ل طريقة عمل cv بالانجليزي جاهز إذا أردت يمكنك زيارة.

    ReplyDelete

Copyright © 2013 مجلة الصحة
تطوير وتسويق شركة سوقني. Powered byBlogger