أجدد المواضيع

قسم الحمل

قسم الحمل

قسم البشرة

وصفات تخلصك من الشعر الزائد نهائيا

وصفات تخلصك من الشعر الزائد نهائيا - بشرة جميلة وناعمة ، خالية من الشعر وكل الشوائب ، هي حلم كل إمرأة . لكن غالبا ما تكون طريقة نزع الشعر مؤلمة خصوصا في المناطق الحساسة .

و عليه  سوف نعطيك سيدتي طرق بسيطة للتخلص من الشعر وألامه .

أولا يجب ترطيب البشرة لأن الترطيب المثالي يجعل البشرة ناعمة ، مما يسهل نزع الشعر فيجب ان تحرصي سيدتي على ترطيب وجهك وجسمك جيدا قبل نزع الشعر ، لجعل بصيلات الشعر قريبة من الجلد مما يسهل نزع الشعر من الجذور بكل سهولة .

أما الآن فسنقترح عليك سيدتي طرق بسيطة لنزع الشعر دون ألم .



الطريقة الأولى معجون الأسنان

طبقي معجون الأسنان على جلدك قبل نزع الشعر لأنه يقلل الألم والإلتهابات ، سوف يخفف الآلام ويلغيه تماما . كل ما عليك فعله هو تطبيق كمية معتبرة من معجون الأسنان على جلدك ثم شطفه بعد  15 دقيقة ثم نزع الشعر .

الطريقة الثانية خميرة الخبز

قومي سيدتي بخلط كمية معينة من الخميرة مع الماء الدافئ ثم طبيقها مباشرة على جلدك . أتركيه حتى تجف ثم أشطفيها وقومي بنزع الشعر فالخميرة تقوم بتثبيط الألم وتخفيفه .

الطريقة الثالثة  كمادات الثلج

قومي سيدتي بوضع الثلج على المنطقة المراد نزع الشعر منها ، لن تصدقي سهولة نزع الشعر دون ألم بهذه الوصفة .

والآن عزيزتي سوف نعطيك وصفات مثالية للتقليل من الشعر الزائد والغير مرغوب فيه بطرق طبيعية وآمنة دون أضرار جانبية ، اتبعيها وسوف تصدمين حتما من النتائج لأن هذه الوصفات يمكن أن تقضي على الشعر بشكل نهائي .

أولا وصفة الترمس الشهيرة

قومي سيدتي بخلط كمية معتبرة من الترمس المطحون وبلليه بماء الورد حتى تتحصلي على عجينة ، أفركيها على المنطقة المرغوب نزع الشعر منها بشكل نهائي وذلك طبعا بعد أن تكوني نزعتي الشعر منها ، أتركيها لمدة نصف ساعة ثم أشفطيها كرري هذه العملية حتى يختفي الشعر تماما وسوف تظهر النتيجة من أول إستعمال .

ثانيا وصفة الخل الأبيض

قومي سيدتي بنزع الشعر بالشفرة ولكن قبل نزع الشعر أنقعي الشفرة في الخل الأبيض بعدها قومي بالحلاقة ، كرري هذه العملية وسوف يقوم الخل بتخفيف الشعر ثم القضاء عليه نهائيا وقولي وداعا للشعر .

خلطة الفحم أو الرماد للتخلص من الشعر نهائيا

قومي بسحق الفحم أنزعي الشعر ثم أفركي الفحم على جلدك وقولي وداعا للشعر الزائد هذه الوصفات البسبطة والطبيعية سوف تخلصك تماما من مشكلة الشعر دون أن تنفقي الكثير من النقود في صالونات التجميل وودعي الشعر المزعج ورحبي ببشرة ناعمة وجميلة .

ولكن للحصول على هذه النتائج الرائعة قبل إستعمال الوصفات السابقة ، ننصحك بنزع الشعر أولا وأحسن طريقة هي الحلاوة لأنها تنزع الشعر من الجذور لتعطيك الوصفات السابقة النتيجة التي تطمحين اليها .

و ننصحك بالمواظبة عليها وسوف ترين النتيجة من أول إستعمال ، إستمري فقط على هذه الوصفات الرائعة وادخري أموالك وتخلصي من مشكلة الشعر المزعجة التي تشوه جمالك .

إقرأ أيضاً : خلطة بياض الثلج

جددي أملك وقولي ودعا للشعرلانه  هو سر جمال كل بشرة رائعة ومشرقة ،  كما يجب أن تقومي بتقشير البشرة بإنتظام لتجديد خلايا البشرة والتخلص من الجلد الميت . وسوف نعطيك وصفة طبيعية وبسيطة لتجددي جمال بشرتك قومي بخلط كمية من السكر و زيت الزيتون وأفركي بها جلدك بطريقة دائرية وأشطفي جلدك بالماء الدافئ زائد بهذه الوصفات الرائعة التي سوف تذهلك مع مرور الوقت جربيها ولا تندمي .

4 comments :

Copyright © 2013 مجلة الصحة
تطوير وتسويق شركة سوقني. Powered byBlogger